زيارة السيد الشيرازي

مكتب الشيخ حسن الصفار
سماحة الشيخ الصفار مع العلامة السيد مرتضى الشيرازي

استضاف سماحة الشيخ حسن الصفار سماحة العلامة السيد مرتضى نجل الإمام الراحل السيد محمد الشيرازي ظهر اليوم الاثنين 21 شوال 1427هـ .

وسماحته يزور المنطقة الشرقية لأول مرة، وهو مقيم في الكويت حيث يشرف على الكثير من المؤسسات الدينية التي ترعاها مرجعية الإمام الشيرازي في مختلف بلاد العالم.

وله مكانته العلمية في الوسط الحوزوي حيث حضر أبحاث الخارج التخصصية في مجال الاجتهاد واستنباط الأحكام الشرعية، لوالده رحمه الله، ولعمه المرجع الديني السيد صادق الشيرازي حفظه الله، ولعدد من الفقهاء في الحوزة العلمية بقم.

وقد صدرت له كتب علمية وثقافية من أبرزها دراسته حول «شورى الفقهاء».

وحضر مأدبة الغذاء التي أقامها سماحة الشيخ الصفار على شرفه في أول يوم من زيارة سماحته للمنطقة حشد من العلماء والشخصيات الاجتماعية، نتمنى لسماحته إقامة سعيدة بين إخوته ومحبيه في القطيف والاحساء.

صور من الزيارة:

استقبال سماحة السيدجانب من الحضورمع العلامة السيد علي السلمان والشيخ علي مدناثناء تجوله في المكتبةاليمين الشيخ فوزي آل سيف والشيخ سعيد المدلوح والشيخ محمد علي الشيخ عبدالمجيد ومن الشمال الحاج موسى الصفار والأستاذ عبدالعلي آل سيف و الوجيه السيد حسن العوامي والشيخ علي مدن آل محسنمع مجموعة من الحضور

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علوية الهاشم
[ الاوجام - القطيف ]: 17 / 11 / 2006م - 1:09 م
اشرقت سمائنا وتهاطلت المطر ببركة وجودك سيدنا فأهلا وسهلا بك
وان لم تسعك ارضنا فعيوننا لك
ونورت ايضا بوجودك الاوجام فأشرقت شمسنا وزقزقت طيورنا ياغالي.....
ادامك الله وحفظك الله وحفظ مشايخنا وساداتنا الكرام وادامكم لنا دخرا نعتز به
وتاج نفتخربه على روؤسنا....
فاالحمد الله على هذه النعمه حمدا كثيرا لاينقطع والصلاة والسلام على اشرف الانبياء سيدنا محمد وال الطيبين الطاهرين.........