الشيخ الصفار يزور معرض الخط العربي بالقطيف

مكتب الشيخ حسن الصفار عبدالباري الدخيل

زار سماحة الشيخ حسن الصفار مساء الأربعاء 24 شوال 1427هـ المعرض الثالث لجماعة الخط العربي بالقطيف الذي أقيم على صالة مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف ، والذي اختير له اسم (مداد).

ثم حضر سماحته الندوة المقامة على هامش المعرض والتي كانت بعنوان: «تجربتي مع محمديات» للفنان والخطاط الكويتي/ فريد العلي، والتي تحدث فيها عن تجربته في كتابة لفظ الجلالة «الله» واسم النبي «محمد» كل منهما بـ 500 شكل.

هذا المعرض الذي يعد تظاهرة فنية على مستوى المنطقة، من حيث حجم ونوع المشاركات، إذ يستضيف ضمن فعالياته آخر أعمال الخط العربي لأبرز خطاطي المنطقة وقد جاء عدد المشاركين (33) خطاطاً بأكثر من 100 لوحة خطية يدوية.

 

 

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السيد مصطفى (أبو علوي )
[ جماعة الخط العربي (العلاقات العامه ) - القطيف ]: 4 / 12 / 2006م - 12:17 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد (ص)
كانت زيارة سماحة العلامة الشيخ الفاضل خادم أهل البيت والمنبر الحسيني الشيخ حسن الصفار حفظه الله
أكبر عنوان للتواصل الإجتماعي وعنوان رقي هذه الشخصيه الفذه التي نظر اليها بعين الفخر والأعتزاز والإحترام
وكما هي العادة حين نريد التعبير عن مدى فخرنا وأعتزازنا عن شخص كريم يحتار القلم وتضيع الأفكار في سماء إبداعهم اللآمتناهي فكل الشكر لك شيخنا الفاضل على تشريفكم لنا في معرضا الذي يعكس صوره بسيطه عن مستوى فن الخط العربي في قطيفنا الغالي وكما أشد على سواعدكم الكريمه ان لا تبخلوا علينا بمزيد من هذه النفحات الروحيه بزيارتكم لنا فكلنا شوق لمرور ظلالكم المباركه في سماء دوحتنا الصغير أمام عالمكم الزاخر بالعلم والمعرفه.يا فخرنا