تاروت: الشيخ الصفار يقدم التعزية لعائلة الحجاج

مكتب الشيخ حسن الصفار جعفر الصفار ـ شبكة فجر الثقافية

قدم سماحة الشيخ حسن الصفار مساء الجمعة الماضي تعازيه لذويّ المرحوم الحاج عبد الجليل الحجاج من خلال زيارته لمنزل الفقيد بجزيرة تاروت.

وكان في استقباله أبناء الفقيد الذين قدموا الشكر والثناء للشيخ الصفار لمشاركته لهم في عزائهم.

وتحدث الشيخ حسن عن الفقيد قائلاً ان فقده لم يكن بالأمر البسيط بالنسبة للجميع، فقد كان الأب الحنون والرجل الصالح والإنسان بحنانه المرهف ومشاعره الطيبة.

واختتم سماحة الشيخ بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولذويه بالصبر والسلوان.

يذكر ان المرحوم الحاج أبو عبدالله الحجاج أحد أعيان جزيرة تاروت وواحداً من وجهائها المعاصرين ورجالاتها البارزين. فقد كان رحمه الله من أوائل الناس الذي دخلوا ميدان العمل الخيري والتطوعي في جزيرة تاروت حيث انضم إلى جمعية تاروت الخيرية منتصف السبعينات الميلادية وأصبح عضوا عاملاً بمجلس إدارة الجمعية لمدة 3 سنوات بين عامي 1395هـ و1398هـ. وقد دأب الفقيد على حضور الاجتماعات العمومية التي تنظمها الجمعية الخيرية كل عام والمشاركة في صياغة المشاريع الخيرية التي تتولاها الجمعية وصناعة القرارات التي تهم الشأن الاجتماعي العام. وكان من جملة الاجتماعات التي حضرها الفقيد الاجتماع العمومي الأخير الذي أقامته الجمعية العام الماضي 1427هـ.

وقد عمل الفقيد في بلدية تاروت في قسم أمانة الصندوق والمحاسبة حيث شغل منصب أمين الصندوق في البلدية لأكثر من 3 عقود حتى تقاعده عام 1416هـ.

وللفقيد السعيد 4 أبناء هم عبد الله وبدر وزهير ومحمد وابنة واحدة.

من جهة أخرى قام سماحة الشيخ الصفار بزيارة موكب «أشبال الزينبي» وقدّم لهم جملة من التوجيهات والوصايا كالمحافظة على الصلوات والمداومة على صلاة الجماعة والاهتمام بالدراسة والتفوق ونيل رضا الوالدين كما حثهم على ارتباط المشاركة في المواكب مع تفوقهم في الدراسة. وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية معه.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
خالد الخالدي
[ السعودية ]: 20 / 3 / 2007م - 4:15 م
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ..