الشيخ الصفار: يستقبل فريقاً رياضياً

مكتب الشيخ حسن الصفار عيسى العيد

استقبل سماحة الشيخ حسن الصفار في مكتبه بالقطيف مساء السبت ليلة الاحد (15/7/1428هـ - 29/7/2007م) فريق نزاركوا الفائز بكأس دورة كافل اليتيم بجزيرة تاروت (كافل 12).

حيث ألقى سماحته كلمة بهذه المناسبة استهلها بمباركته لهم بالفوز كما قدم لهم التهاني بميلاد الإمام علي .

بعد ذلك تحدث عن الرياضة وأثرها على الجسم والعقل فكلما كان جسم الإنسان صحيحا كان عوناً لسلامة عقله والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف.

وأضاف سماحته: ان فوزكم هذا دليل على قوة أجسامكم وإرادتكم ومهارتكم مضافاً إلى ذلك ارتباط هذا الفوز بمشروع خيري تستحقون الشكر والثناء عليه.

وأكد سماحته: أن للإنسان وخصوصا الشاب مباريات كثيرة لابد أن يسعى بكل ما يملك من جهد لكي يفوز فيها ومن هذه المباريات المباراة التي تحدث بين العقل والهوى فلكي يحضى بنعيم الدنيا والآخرة لابد أن يرجح العقل على الهوى, وهذا النوع من الرياضة قد يطلق عليه المصطلح السائد الرياضة الروحية.

هذا وقد حث الشيخ الصفار الحضور من فئة الشباب على المواصلة في التعلم والدراسة وألا يكتفو بالنجاح فقط بل عليهم أن يكونون من المتفوقين في دراستهم وتحصيلهم العلمي.

ثم بعذلك التقطت الصور التذكارية الجماعية للشيخ مع الفريق.

جدير بالذكر أن الفريق المكون من خمسة وعشرين لاعباً تقدمهم الرئيس علي الكرانات والكابتن السيد نزار الهاشم هذا وقد حضر الاستقبال رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان كافل 12 محمد الدهان وبعض الأعضاء وهم السيد هاشم الدرويش وعلي سالم وعلي العقيلي وعبد المنعم الرامس.

صور من اللقاء: