زيارة ممثل مكتب سماحة الشيخ حسن الصفار لجمعية العوامية الخيرية

خيرية العوامية

ضمن عادتهم السنوية، قام ممثل مكتب سماحة الشيخ حسن موسى الصفار سماحة الشيخ حسين الصويلح بزيارة إلى جمعية العوامية الخيرية. وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعظيم آل عبدالعال وبعض من أعضاء المجلس مرحبين ومحتفين بضيوفهم مقدرين هذه الزيارة واهميتها.

نقل سماحة الشيخ الصويلح للمجلس الجديد تهاني سماحة الشيخ الصفار بثقة المجتمع بهم لتكليفهم بالفترة الجديدة كما هنأهم وبارك لهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وخلال الجلسة تبادل الطرفان الحديث عن أوضاع الجمعية واهتمامها بالفقراء والأيتام وبعض المشاريع التي تعتزم الإدارة تنفيذها . كما تحدث سماحة الشيخ الصويلح عن أهمية دور الجمعيات في خدمة المجتمع مشيداً بناشاطات وخدمات جمعياتنا المحلية. وأضاف أن متطلبات وصعوبة الحياة في زيادة مما يوسع دائرة الحاجة في المجتمعات مما يضع الجمعيات في تحدٍ كبير. وشجع على نشر ثقافة العمل التطوعي ودعم المشاريع الخيرية ودعم الجمعيات بين أفراد المجتمع.

ومن جهتهِ قدم رئيس مجلس الإدارة الشكر الجزيل لفضيلة الشيخ الصويلح ولسماحة الشيخ حسن الصفار مثمناً هذه الزيارة ودعمهم المستمر لأعضاء المجلس عبر هذه الزيارات القيّمة وكذلك تسديد الاشتراك السنوي لمكتب سماحة الشيخ حفظه الله.

زيارة خيرية العواميةزيارة خيرية العوامية

زيارة خيرية العواميةزيارة خيرية العوامية