الشيخ الصفار يؤبن الخطيب الحسيني السيد مرتضى شبر ويؤدي الصلاة عليه

أدى سماحة الشيخ حسن الصفار الصلاة على جنازة الخطيب الحسيني السيد مرتضى شبر السيهاتي الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أول أمس الخميس 30 من شهر صفر 1435هـ الموافق 2 يناير 2014م في مدينة سيهات عن عمر ناهز 90 عاماً، وسط حضور جمع من العلماء والخطباء وحشد كبير من المواطنين.

وفي كلمته التأبينية قبل الصلاة على الفقيد قال الشيخ حسن الصفار: لقد قضيت عمرك في خدمة أبي عبد الله الحسين، وأفنيت حياتك في الخير والصلاح، وطالما صدح صوتك على المنابر وأنت تعزز في الناس مشاعر الولاء لأهل البيت وتذكرهم بمصاب سيد الشهداء.

وأضاف سماحته "طالما رأيناك في مجالس العلماء وأنت تصغي وتسأل وتضفي أجواء من البهجة والسرور على الحاضرين في تلك المجالس. وأنت الآن تغادرنا وتغادر هذه الحياة الفانية، ويستقبلك من أفنيت عمرك في خدمته، لقد كنت حسن السيرة، عفيف اللسان، طاهر الأخلاق، ما رأى الناس منك إلا خيراً".

وختم الشيخ الصفار كلمته بالقول: يستقبلك أبو عبد الله الحسين، ويستقبلك الأئمة الطاهرون هناك والعلماء والأولياء الذين قضيت معهم حياتك، فرحمك الله، وهنيئاً لك مرافقة الأئمة والأولياء والشهداء، ونسأل الله تعالى الذي ثبتك على ولاية أهل البيت أن يثبتنا من بعدك على ولايتهم وأن يجعلنا من السائرين في طريقهم ويحشرنا يوم القيامة في زمرتهم.