إدارة نادي مضر في زيارة لسماحة الشيخ الصفار

مكتب الشيخ حسن الصفار موقع نادي مضر بالقديح

ضمن جدول الزيارات المعد لزيارة الشخصيات الفعالة في المجتمع والتي تلعب دورا اساسيا في دعم مسيرة أبنائنا نحو تحقيق طموحاتهم ودعم المصالح العامة.

قام مجلس إدارة نادي مضر بزيارة لسماحة الشيخ حسن بن موسى الصفار حفظه الله ورعاه حيث قدم المجلس لسماحته شرحا وافيا عن وضع النادي و ما يعتزم المجلس القيام به في الفترة القادمة.
كما تم الاستماع للنقاط المهمة التي ابداها سماحته حول ضرورة تفعيل علاقة النادي بالمجتمع بجميع فئاته و أن النادي يجب أن يكون محل اهتمام مختلف شرائح المجتمع لما يقوم به من دور محوري في حماية الشباب و بث الوعي فيهم .

ومثل إدارة النادي كل من رئيس النادي الأستاذ سامي آل يتيم و رئيس النادي السابق و المشرف العام على لعبة كرة القدم الأستاذ علي عبدالرزاق و نائب الرئيس الأستاذ عبدالله العبيدي و أمين عام النادي الأستاذ علي الخاطر و أمين الصندوق الأستاذ جعفر الخاطر و عضو المركز الإعلامي الأستاذ أحمد المطرود .

كما كان من ضمن الحضور في مجلس سماحة الشيخ كل من الوجيه الحاج عبد الرسول شهاب والمهندس نبيه البراهيم و الأستاذ أحمد آل غزوي و الأستاذ أمين العقيلي و الأستاذ محمد الحجر والأستاذ حسين الشيخ وعدد من الشخصيات المقربة لسماحته.

هذا ويتقدم مجلس إدارة نادي مضر بخالص الشكر والامتنان لسماحته لمواقفه الداعمة والمشرفة في خدمة المجتمع ودعمه اللامحدود للنادي وهذا ليس بمستغرب على شخصية حملت على كاهلها هموم المجتمع واخذت زمام المبادرة في معالجتها.

مجلس إدارة نادي مضر بالقديح