الشيخ الصفار يطالب رجال الاعمال بالتواصل والاندماج الاجتماعي

جهينة الإخبارية

طالب الشيخ حسن الصفار عدداً من رجال الاعمال والمهتمين بالشأن الاجتماعي في محافظة القطيف الاهتمام بالتواصل والاندماج الاجتماعي مع كل الجهات الحكومية والأهلية والاجتماعية في المملكة.

واشاد الشيخ الصفار خلال استقباله 27 شخصية متنوعة من مختلف مدن وقرى المحافظة، ضمن رواد مكتب الوطيد العقاري بمبادرتهم في تنظيم مثل هذه الزيارات الميدانية لمختلف الجهات الأهلية والحكومية وسائر المشاريع والمناشط الاجتماعية التي تزخر بها المنطقة.

واستعرض الشيخ الصفار الاوضاع والاحداث التي تشهدها الساحة العربية والاسلامية، شارحا للجميع ابرز المحاور الرئيسية التي يقوم عليها المشروع الذي يتبناه بكل أبعاده وتفاصيله واهدافه.

وركز علي الشأن المحلي فيما يتصل بالمشاريع الاجتماعية والثقافية والفنية التي تزخر بها المحافظة، مؤكدا أهمية تقوية الجانب التجاري والاقتصادي وبروز رجال أعمال واصحاب مهن حرة من جيل الشباب.

وعبر رجل الاعمال عبدالله حسن شهاب عن شكره وتقديره للشيخ الصفار علي استقباله، مقدما شكره كذلك لجميع الاخوة المشاركين في هذه الزيارة.

واكد شهاب على أن الغرض منها هو اللقاء بالشيخ الصفار بعد عودته من السفر ورحلته العلاجية الأخيرة وايضا التعرف علي مسيرته العملية وتجاربه وخبراته الطويلة.

وقال ان الزيارة ضمن زياراتهم المتنوعة لمختلف الأنشطة والبرامج والمشاريع الحكومية والأهلية. وتتضمن ناشطين اجتماعيين ورجال أعمال واصحاب مهن حره ومتقاعدين وموظفين، من مختلف مناطق وقرى المحافظة.

القي عبدالحميد العبكري كلمة نيابة عن الوفد شكر خلالها لشيخ الصفار علي حسن الاستقبال وطيب اللقاء، فيما بادلهم الشيخ الصفار مكررا الشكر للجميع فردا فردا علي زيارتهم آملا أن تتواصل مثل هذه اللقاءات والزيارات مستقبلا.

وقدم كلا من ابراهيم قواحمد وعبدالله شهاب اصحاب مكتب الوطيد العقاري للشيخ الصفار درعا تكريميا تقديرا لدوره الريادي البارز في خدمة دينه ومجتمعه ووطنه، قبل ان يصطحب الشيخ الصفار الوفد في جولة علي اقسام مكتبه شارحا لهم اختصاصات ومهام كل قسم.

شارك في الزيارة كل من السيد هاشم محمد الشرفاء، عيسي على المكحل، الملا شفيق على آل سيف، هلال حبيب الفردان، محمد مهدي عبد النبي، عبدالعال حسن العبدالعال، محمد قاسم السمر، عبدالاله على انتيف، مكي عيسي الخليفة، على أحمد الشهاب، حسن محمد البراك، بدر شبيب الشبيب، زكريا على السيهاتي، عبدالجليل منصور سهو، عبد الحميد عيد العبكري، مصطفي محمد البراك، السيد محمد الشاخوري، فخري على العوامي، علي منصور السهو، السيد شرف على الهاشم، السيد هاشم سرور السادة، ياسر البوصالح، محمد أحمد آل حمد، توفيق سلمان المحفوظ، مهدي ال سلاط، ابراهيم حسن قواحمد، عبدالله حسن شهاب.

زيارة رجال الاعمالزيارة رجال الاعمال

زيارة رجال الاعمالزيارة رجال الاعمال

 زيارة رجال الاعمالزيارة رجال الاعمال