عمل القطيف في ضيافة الشيخ الصفار

القطيف اليوم

 

زار وفد من مكتب العمل بمحافظة القطيف، صباح أمس الأحد 1 رجب 1439 هـ، مكتب الشيخ حسن الصفار، يتقدمهم مدير المكتب عبدالكريم آل طه.

وقال الشيخ الصفار أثناء الزيارة:”لقد أسعدني وسرني ما اطلعت عليه، من جهود مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في محافظة القطيف، واهتمام إدارتها بتنفيذ البرامج والخطط الموضوعة من قبل الوزارة، وتواصلها الجميل مع المواطنين في المحافظة، حيث سمعت من الأهالي الكثير من الثناء والرضا على دور المكتب، وتفاعل المسؤولين فيه مع حاجات المجتمع وخدمة مصالح المواطنين”.

وأضاف: “أشكر مدير المكتب عبدالكريم معتوق آل طه، الذي شرفني بزيارته، برفقة عدد من العاملين معه، جزاهم الله على جهودهم المخلصة خير الجزاء، وجعل ذلك في ميزان أعمالهم وسجل حسناتهم”.

بدوره أكد مدير مكتب العمل بالقطيف:”علينا التواصل مع المجتمع بكافة شرائحة، للتعريف عن أنفسنا، وما نقدمه من خدمات تهم المواطن والمقيم على حد سواء، وأثلج صدورنا الأثر الإيجابي، ونتيجة عمل المكتب التي لاقت اصداءً واسعة خلال فترة قصيرة، وذلك بفضل توجيهات ومتابعة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، ومساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش، إضافةً لجهود العاملين في المكتب، تطبيقاً لأنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تهدف لحفظ النظام وتطبيق القانون لمصلحة الجميع، وأتقدم بالشكر لفضيلة الشيخ على استضافته وحفاوته”.

وفي ختام الزيارة قدم مكتب العمل للشيخ حسن الصفار عدداً من إصدارات المكتب والتي تتعلق بالأنظمة والقوانين، إضافةً إلى هدية تذكارية تحمل شعار الوزارة.

عمل القطيف في ضيافة الشيخ الصفار