زار مركز تواصل للتوحد بالقطيف

الشيخ الصفار يدعو لدعم المراكز المتخصصة لمرض التوحد

مكتب الشيخ حسن الصفار

 

أعرب سماحة الشيخ حسن الصفار عن تقديره للعاملين في مجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، داعيا إلى ترجمة الحالة الدينية في المجتمع إلى مشاعر إنسانية حيال الضعفاء وذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال زيارة سماحته لمركز تواصل للتوحد بالقطيف صباح يوم الخميس 9 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق 14 فبراير 2019م، وذلك للاطلاع على خدمات المركز التي يقدمها لأبنائنا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشاد الشيخ الصفار بالخدمات التعليمية والترفيهية التي يقدمها المركز لمرضى التوحد.

ودعا الشيخ الصفار إلى وقفة اجتماعية أكثر انسانية حيال أوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المساهمة على نحو أكبر في انشاء المراكز الخاصة برعاية أفراد هذه الفئة.

وأثنى سماحته على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على المركز، مؤكدا أن مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة لا تقل أجرا وثوابا عن المساهمة في سائر الاعمال الدينية بل قد تكون أكثر حين تشتد الحاجة إلى ذلك.

كما أعرب عن تقديره للعاملين في مجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان في استقبال سماحته والوفد المرافق له مديرة المركز الأستاذة خديجة آل رمضان التي قدمت شرحا مفصلا عن خدمات المركز، ثم أخذت بهم جولة في المركز للاطلاع على الفصول التعليمية والتأهيلية، واستمعوا لشرح عن الطريقة التعليمية لكل فئة يضمها.

وقد رافق الشيخ الصفار في هذه الزيارة كل من الشيخ حسين الصويلح وعبدالله العوامي وحسن معتوق ال محمد علي والسيد ضياء الهاشم.

مركز تواصلمركز تواصلمركز تواصل