وفد ديني واجتماعي يطّلع على تجارب خيرية القطيف ويثني على جهودها

بث الواحة

زار وفد من الشخصيات الدينية والاجتماعية ممثل بسماحة الشيخ حسن الصفار خيرية القطيف بهدف تعزيز التعاون والاطلاع على منهجية الجمعية وبرامجها في بناء الشراكات وإدارة المشاريع وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري ونائبه الأستاذ عبد المحسن الخضر وعددًا من أعضاء الجمعية.

واطّلع الوفد على هيكلية الجمعية ولجانها وأبرز الأنشطة والجهود التي تقوم بها لصالح المستفيدين وسعيها لاستغلال روافد نوعية جديدة للنمو وتحديد الأولويات الاستراتيجية للمرحلة القادمة.

وذكر الشيخ الصفار عددًا من التوصيات من بينها خلق ثقافة الدعم السخي وزيادة الاهتمام بموارد الدخل الاستثمارية كما أكد على تطوير الطاقات التطوعية من خلال الدورات التأهيلية للأعضاء والمتطوعين.

ودعا لتأهيل الفقراء والأيتام عبر برامج تؤهلهم إلى الاندماج في سوق العمل وأكد على أهمية مد جسور التواصل الفعال بين الجمعية ورجالات المجتمع مثنيًا على التطور الاستراتيجي وما تقدمه الجمعية من جهود متميزة على كافة المستويات.

وتقدم أعضاء الجمعية بالشكر للشيخ الصفار والوفد المرافق له على دعمهم وزيارتهم وعلى التوصيات والمقترحات البناءة التي تسهم بالارتقاء في مختلف مواقع العطاء.