الصفار: يهنئ المطرود بالصعود

تدريبات اليد تعود
الصفار يهنئ المطرود بالصعود والنمر يكافئ اللاعبين


* الدمام - سامي اليوسف:

أجرى سماحة الشيخ حسن الصفار اتصالاً هاتفياً برئيس نادي الخليج سلمان المطرود مهنئا إياه بضمان الفريق الأول لكرة القدم الصعود إلى مصاف فرق أندية الدرجة الممتازة، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق للفريق في مهمته القادمة.
وطبقا لموقع نادي الخليج الإلكتروني الرسمي فإن سماحة الشيخ الصفار قد دعا الفريق ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج لزيارته في مكتبه.
وأشادت الجماهير الخلجاوية بتفاعل الشيخ الصفار مع حدث الصعود للفريق الأول لكرة القدم. كما انهالت برقيات واتصالات التهنئة على إدارة النادي بمناسبة الصعود والعودة إلى الدوري الممتاز. من جهة أخرى قدم الحاج غسان النمر أحد أبرز رجال المجوهرات في المنطقة الشرقية مبلغ (25) ألف ريال تبرعاً مالياً مكافأة للاعبين بمناسبة الصعود، بعد حضوره لمباراة أحد وتفاعله مع الفوز الكبير الذي حققه الفريق.
وعلى صعيد الفريق الأول لكرة اليد فقد عاد لاعبو المنتخب الذين شاركوا في الدورة العسكرية إلى الانتظام في التدريبات يتقدمهم ياسر شاخور وعلي السيهاتي ومؤيد شاخور ومالك الزاكي وإبراهيم الحكيم ونسيم الشويخات وزكي الحلال وهشام حبيب.
وشارك أيضا اللاعب المصري شريف مؤمن في التدريبات التي غاب عنها الحارس محمود العجمي بسبب الإصابة، فيما تواجد مع اللاعبين الكابتن هاني هلال الذي واصل تدريباته اللياقية تحضيراً لحفل اعتزاله الذي سيقام خلال بطولة النخبة.
وتابع تدريبات يد الخليج نائب رئيس النادي عيسى الخليفة واللاعب الدولي السابق أحمد حبيب والإداري عادل العجمي.
جريدة الجزيرة، الثلاثاء 28 صفر 1427 هـ المواقف 28 مارس 2006 م العدد 12234