الشيخ الصفار يبارك فوز نادي الترجي

مكتب الشيخ حسن الصفار

بارك سماحة الشيخ حسن الصفار لنادي الترجي بالقطيف فوز فريق رفع الأثقال وحصوله على بطولة الأندية العربية الثالثة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان، مجرياً اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الإدارة ليبارك له وللفريق الرياضي هذا الفوز المحقق، وإلى التفاصيل...

بارك سماحة الشيخ حسن الصفار لنادي الترجي بالقطيف فوز فريق رفع الأثقال وحصوله على بطولة الأندية العربية الثالثة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان.

وأجرى سماحته اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ زكي بن جواد الزاير في الأردن فور اطلاعه على الخبر السارّ. طالباً منه إبلاغ أعضاء الفريق عميق التهاني والتبريكات ورجاءه لهم الفوز والتقدم في خدمة الدين والوطن.

كما بادل الأستاذ الزاير التبريكات لسماحة الشيخ برسالة بعثها إليه من الأردن عبر الفاكس، هذا نصها:

سماحة الشيخ حسن بن موسى الصفار المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبارك لكم حصولكم فريق رفع الأثقال بناديكم نادي الترجي بالقطيف على بطولة الأندية العربية الثالثة لرفع الأثقال والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.
وقد حصد النادي جميع الميداليات الذهبية بمجموع (9) ميداليات ذهبية و (3) ميداليات فضية.
ففي وزن (62) حصل الرباع الدولي حسن السادة على ثلاث ميداليات ذهبية محطماً الرقم العربي في نفس الوزن بمجموع (412) نقطة بفارق (96) نقطة عن صاحب المركز الثاني. وفي وزن (69) حقق الرباع الدولي النجم جعفر آل باقر ثلاث ميداليات ذهبية بمجموع (423) نقطة فيما حقق النجم الدولي عبد المحسن آل باقر المركز الثاني بحصوله على ثلاث ميداليات فضية بمجموع (400) نقطة. وفي وزن (85) حقق اللاعب الدولي نجم آل رضوان كابتن المنتخب السعودي ثلاث ميداليات ذهبية.
وبهذه الإنجازات يتوج نادي الترجي بكأس البطولة بحصوله على المركز الأول في مجموع النقاط.
وإن هذا الإنجاز لم يتحقق إلا عن طريق دعمكم المتواصل لأبنائكم أبناء المنطقة وناديكم نادي الترجي جعله الله في موازين حسناتكم.

وتقبلوا خالص تحياتي،،،


رئيس مجلس الإدارة
زكي بن جواد الزاير


وجدير بالذكر اهتمام سماحة الشيخ الصفار بالحركة الرياضية في البلاد حيث ألف ونشر كتاباً تحت عنوان ( النادي الرياضي والمجتمع ) وهو كتاب في 46صفحة من القطع الصغير، طبع عام 1425هـ تحدث فيه عن أهمية الرياضة وأهدافها، والنظرة الدينية والاجتماعية لها، وأشار فيه إلى دور المجتمع تجاه الأندية الرياضية، وكذلك إلى الدور المطلوب من إدارة النادي.
وللصفار تواصل مستمر مع إدارات الأندية الرياضية ويستقبل أعضاءها في مختلف المناسبات.

ويرى سماحته ضرورة الانفتاح على هذه المؤسسة الشبابية وتشجيعها على استيعاب أبناء المجتمع لحمايتهم من التوجهات المنحرفة، ولتنمية كفاءاتهم وطاقاتهم في مختلف المجالات.

ويؤكد الشيخ على تفعيل الجانب الثقافي والاجتماعي في أنشطة الأندية الرياضية.