الشيخ الصفار يستقبل الشيخ صالح كامل

استقبل سماحة الشيخ حسن الصفار في مكتبه بالقطيف معالي الشيخ صالح كامل مؤسس ومالك دلة البركة للاستثمار والاعمار والبنوك والإعلام ، ورجل الأعمال الكويتي جواد أبو خمسين، والأستاذ محمد أبو خمسين، وذلك عصر يوم الجمعة 6جمادى الأولى 1427هـ الموافق 2/6/2006م.

ويزور معالي الشيخ صالح كامل المنطقة الشرقية للاجتماع مع غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية في الدمام والاحساء، لعرض خطة تنموية للاستفادة من دخل فريضة الزكاة.

وفي لقائه مع سماحة الشيخ الصفار أكدّ معاليه على دعم خطاب الاعتدال والوعي الذي يطرحه الشيخ الصفار والذي تفتقر إليه ساحة الأمة، كما دار الحديث حول نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة التي تتجاوز ركام التحريفات والإضافات والصراعات المذهبية.

بدوره شكر الشيخ الصفار للشيخ صالح كامل فاعليته ونشاطه الاقتصادي من خلال مؤسساته المختلفة مما يخدم نمو الاقتصاد الوطني، واهتمامه بالمشاريع والمؤسسات الإعلامية والخيرية، وعطاءه في مختلف ميادين خدمة الإسلام والأمة.

كما شكر له زيارته للقطيف واهتمامه بالتواصل مع جميع شرائح المواطنين.
وبعد ساعتين من اللقاء الثريّ بالأفكار والمقترحات غادر معاليه للقيام بجولة سريعة على أرجاء محافظة القطيف بصحبة الأستاذ جعفر الشايب رئيس المجلس البلدي في القطيف.