الشيخ الصفار يدعو للاهتمام باللجان الاجتماعية في الأندية الرياضية

مكتب الشيخ حسن الصفار

 

دعا سماحة الشيخ حسن الصفار إلى الاهتمام باللجان الاجتماعية في جميع الأندية الرياضية، مشيدًا بأنموذج اللجنة الاجتماعية في نادي الخليج بسيهات.

وتابع: اللجنة الاجتماعية يمكن أن تكون وجه النادي في المجتمع.

جاء ذلك خلال كلمة مسجلة بثت في الحفل الذي أقيم يوم الخميس 16 ذو الحجة 1441هـ الموافق 6 أغسطس 2020م على مسرح نادي الخليج بسيهات وحضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والرياضية.

وأقيم الحفل لتكريم الأستاذ كمال المزعل الناشط الاجتماعي عضو المجلس البلدي السابق عضو إدارة لجنة المسؤولية في النادي، نظير جهوده المتميزة باعتباره رائداً من روّاد العمل التطوعي، وعنصراً فعّالاً في خدمة المجتمع.تكريم الأستاذ كمال المزعل

وأوضح سماحته أن اللجان الاجتماعية تساعد النادي في تحقيق الأهداف التي يتطلّع إليها، لأنّها تهتم بتنمية الكفاءات والطاقات، وإبراز المواهب في جيل الشباب من المنتمين إلى النادي، أو في المجتمع المحيط بالنادي.

وأضاف: لقد كانت الاحتفالات والمهرجانات التي اقامتها اللجنة خلال الأعوام الماضية مظهراً مهمًّا جداً للنشاط الاجتماعي والمعرفي والتربوي في مجتمع المنطقة.

ومضى يقول: أرجو أن تهتم إدارة النادي أكثر بتفعيل دور هذه اللجنة، بجانب اللجان الاخرى، وتراكم هذه التجربة وتطويرها، حتى تكون اللجنة الاجتماعية في نادي الخليج قدوة للجان المشابهة في بقية أندية المنطقة.

وتابع: إن من أهم مسؤوليات الأندية في المجتمع هو تفجير طاقات الشباب في مختلف المجالات، وليس فقط تنمية مهاراتهم وقدراتهم الرياضية الجسمية.

وشكر سماحته إدارة نادي الخليج الرياضي على القيام بهذه "المبادرة الجميلة تكريم الأخ الفاضل الأستاذ كمال المزعل".

وقال: إن هذا الخلق والسلوك الحضاري بأن يحترم العاملون بعضهم بعضا، وأن يشيدوا بمآثر بعضهم بعضا، سنّة حسنة، وإيجابية كبيرة، ينبغي أن نرسّخها وأن نكرّسها في مؤسساتنا الاجتماعية.

هذا وقد حضر الحفل عدد من المهتمين والرياضيين ورؤساء الأندية منهم الشيخ الدكتور عبدالله السيهاتي، الشاعر السيد عدنان العوامي، ورئيس نادي الخليج فوزي الباشا، والإعلامي محمد الشيخ، المهندس شفيق السيف، المهندس عبدالشهيد السني.

تكريم المزعلتكريم الأستاذ كمال المزعلتكريم الأستاذ كمال المزعلتكريم المزعل