الشيخ الصفار يتلقى مزيداً من الاتصالات والبرقيات المعزية في والده من أمراء ووزراء ومسؤولين

جريدة الرياض القطيف - منير النمر: تصوير - زكريا العبدالعال

قدم سمو وكيل الحرس الوطني في المنطقة الشرقية الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود تعازيه الحارة للشيخ حسن الصفار الذي فقد والده قبل نحو أسبوع. وكان سموه قد زار الشيخ الصفار مساء أول من أمس (الأحد) في مكتبه في محافظة القطيف، وأعرب الصفار عن بالغ شكره وشكر اسرته لزيارة سمو الأمير، ومشاركته ومواساته لهم، مقدرين له أريحيته وكريم أخلاقه.

من جانبه أكد سموه على أهمية التلاحم والتواصل بين أبناء الوطن لحماية وحدتهم وخدمة مصالحهم العامة، وحضر اللقاء عضو مجلس الشورى محمد رضا نصرالله، وعضو المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس نبيه البراهيم، ورئيس تحرير مجلة الواحة محمد باقر النمر، ومحمد الصناع، وعضوا لجنة المناسبات في المحافظة محمد الدعلوج وأمين العقيلي. كما زار وزراء بحرينيون ونواب في البرلمان البحريني وشخصيات خليجية وعربية أخرى الشيخ الصفار الذي عبر عن شكره وكبير تقديره لهم.

كما تلقى الشيخ حسن الصفار أمس اتصالات عدة شخصيات، منها اتصال قام به رئيس مجلس الشورى، وإمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح عبدالله الحميد، إذ أبلغ الشيخ الصفار عزاءه، كما تلقى الصفار مزيداً من البرقيات ورسائل التعزية له ولأسرته من قبل عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وعدد من المسؤولين وأصحاب الفضيلة، منهم سمو الأمين العام للهيئة العليا للسياحة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، وسمو رئيس الوزراء في مملكة البحرين الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وسمو مستشار رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة. وعبر وزير العمل الدكتور غازي القصيبي عن حزنه، كما قدم نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد عن ألمه وحزنه، داعيا أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته، ودعا وزير الثقافية والإعلام إياد مدني الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.