الشيخ الصفار يزور عدداً من بعثات المراجع وبعضاً من الشخصيات في المدينة المنورة

مكتب الشيخ حسن الصفار
خلال زيارته للمدينة المنورة بتاريخ 27/11 إلى 30/11/1425هـ التقى سماحة الشيخ حسن الصفار عدداً من العلماء والمفكرين القادمين لحج بيت الله الحرام وزيارة رسول الله والأئمة الطاهرين ، حيث زار البعثة الدينية للمرجع الأعلى السيستاني حفظه الله، والتقى مع سماحة السيد جواد الشهرستاني ممثل المرجع السيستاني ورئيس البعثة ومع الأستاذ حامد الخفاف وجمع من العلماء.

كما زار البعثة الدينية للمرجع الديني السيد صادق الشيرازي والتقى أصحاب السماحة السيد مرتضى الشيرازي والسيد جعفر الشيرازي والسيد حسين الشيرازي والعلماء المرافقين لهم.


كما التقى سماحة السيد مرتضى القزويني وسماحة الشيخ فاضل الصفار وسماحة الشيخ عبدالكريم الحائري. وزار سماحة الشيخ حسن الصفار المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، والتقى سماحة السيد هادي المدرسي. كما زار بعثة المرجع الديني الشيخ مكارم الشيرازي، حيث التقى نجله وجمعاً من العلماء.

وزار سماحة المرجع الديني الشيخ يوسف الصانعي، كما زار سماحته بعثة المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم، والتقى نجليه سماحة السيد رياض الحكيم وسماحة السيد حيدر الحكيم وسماحة السيد عبدالمنعم الحكيم.

وزار بعثة المرجع الديني السيد محمد حسين فضل الله، والتقى نجله سماحة السيد علي فضل الله وجمعاً من العلماء المرافقين له.

والتقى سماحة السيد عبدالله الغريفي من العلماء البارزين في البحرين وسماحة السيد حسين الشامي مسؤول دائرة الوقف الشيعي في العراق والدكتور محمد علي الشهرستاني رئيس الجامعة الإسلامية في لندن وسماحة الشيخ مهدي العطار وسماحة الشيخ عبدالحليم الزهيري من علماء العراق.

كما زار سماحة الشيخ محمد علي العمري عالم الشيعة في المدينة المنورة، وحضر عدداً من المجالس لأهل المدينة والتقى بشخصياتهم الدينية والاجتماعية.


صور من الزيارات :

مع سماحة السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني السيد صادق الشيرازي

مع سماحة السيد مرتضى الشيرازي

مع سماحة السيد الواحدي

مع سماحة السيد حسين الشامي

مع سماحة السيد علي فضل الله

مع الشيخين العطار والزهيري

مع سماحة السيد هادي المدرسي

مع سماحة آية الله الشيخ يوسف الصانعي وسماحة السيد عبد الله الغريفي

مع سماحة السيد رياض الحكيم

مع الدكتور هشام داوود

مع سماحة آية الله المدرسي

مع سماحة السيد جواد الشهرستاني والدكتور هشام داوود