الشيخ الصفار لـ ”خيرية القطيف“: توجه أبناء المجتمع للعمل الاجتماعي ضرورة إنسانية

جهينة الإخبارية

أشاد الشيخ حسن الصفار بمنهجية جمعية القطيف الخيرية في دعم مواردها المالية وتوجهها للنهوض بالمشاريع الاستثمارية، لتأمين مصادر ثابتة يعود ريعها على الفقراء والأيتام.

ونوه بنجاحها في تحديث طرق استلام الزكاة وتطورها التنموي المتسارع، مشيرًا أن تلكالمبادرات الخلاقة تعود على المجتمع والوطن عمومًا بالنفع والفائدة.

وأكد ”الشيخ الصفار“ ضرورة توجه أبناء المجتمع للعمل التطوعي، والمشاركة في إدارة الجمعيات الخيرية وتعزيز المهارات القيادية، من خلال الانتساب لعضويتها العاملة، وذلك لتكامل الجهود وتعظيم الأثر الإنساني تجاه المجتمع والفئات المحتاجة.

جاء ذلك في زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة خيرية القطيف للشيخ الصفار مؤخرا، في إطار تعزيز العلاقات مع أطياف المجتمع من الشخصيات الوطنية والاجتماعية الداعمة للعمل الخيري.

وتضمن اللقاء إطلاع الشيخ الصفار على برامج وأنشطة الجمعية والمشاريع المستقبلية، بهدف الارتقاء بالعمل الخيري والاجتماعي إلى المستوى المطلوب، كما تم تقديم درعًا تذكاريًا تقديرًا لدعمه لبرامج ومبادرات الجمعية.

من ناحيته، أعرب رئيس مجلس إدارة خيرية القطيف منير القطري، عن تقديره وامتنانه للشيخ على دعمه وتفاعله الإيجابي مع رسالة الجمعية، وبرامج العمل الخيري بوجه عام، مبينًا أن وعي الناس وإدراكهم لأهمية المسؤولية الاجتماعية، يمثل ضمان لنجاح المؤسساتالخيرية وتحقيق أهدافها.

الشيخ