الشيخ الصفار يستقبل المهيدب

مكتب الشيخ حسن الصفار

استقبل سماحة الشيخ حسن الصفار في مجلسه بالقطيف صباح يوم الثلاثاء الماضي(*)الأستاذ عصام بن ماجد المهيدب الرئيس التنفيذي لشركة المخازن الكبرى في السعودية مع عدد من أعضاء الإدارة الإقليمية للشركة منهم: الأستاذ عصام محمد المدني المدير الإداري، والأستاذ حسن ضاوي مدير إقليمي، والأستاذ علي محمود مدير إقليمي، والأستاذ عبد الله جعفر آل تحيفة مدير فرع القطيف.

وقد رحب الشيخ الصفار بضيوفه الكرام وأثنى على الدور الوطني الاقتصادي الذي تقوم به أسرة المهيدب، داعياً رجال الأعمال إلى تكثيف جهودهم لدفع مسيرة التنمية الاقتصادية بإقامة المزيد من المشاريع واستيعاب الطاقات من أبناء البلد ومساعدتها على امتلاك الخبرة والكفاءة بتوفير فرص التأهيل والتدريب ورفع مستوى الرواتب، وطالب رجال الأعمال بأن يكون لهم دور في تصليب الوحدة الوطنية ودرء الأخطار والفتن عن المجتمع.

ورحب سماحته بافتتاح فرع للمخازن الكبرى في محافظة القطيف مما يشجع التواصل والانفتاح بين مختلف شرائح الشعب السعودي، شاكراً لشركة المخازن الكبرى دعمها للمؤسسات الخيرية في المنطقة.

بدوره شكر الأستاذ عصام المهيدب لسماحة الشيخ الصفار حسن استقباله واهتمامه بتأكيد الوحدة والتلاحم بين المواطنين، وأكد على اهتمام المخازن الكبرى بخدمة المستهلك، ودعم المؤسسات الخيرية الاجتماعية في مختلف أنحاء المملكة ومنها محافظة القطيف، كما أبدى تقديره للموظفين في المخازن الكبرى من أبناء محافظة القطيف مشيداً بجديتهم وأمانتهم.

وقد حضر اللقاء عدد من الوجهاء ورجال الأعمال في محافظة القطيف. منهم السيد حسن العوامي، السيد زكي العوامي، فؤاد الدهان، سيد مهدي الصايغ، الشيخ محمد الصفار، الشيخ حسين الصويلح، الحاج يونس صليل، السيد هاشم الشرفاء، الحاج سلمان السنان، علي التاروتي، محمد سعيد الخياط.

صور من اللقاء:

(*) الثلاثاء 25/6/1428هـ الموافق 10/7/2007م