رسالة من صندوق مئوية القطيف (تحت التأسيس)

مكتب الشيخ حسن الصفار

عناية فضيلة الشيخ / حسن بن موسى الصفار                         الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناءً على الموافقة الكريمة التي صدرت من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس أمناء صندوق المئوية لافتتاح فرع للصندوق في محافظة القطيف، والتي تم من خلالها إبرام توقيع الاتفاقية بين صندوق المئوية ونادي الترجي الرياضي بالقطيف، يعلن صندوق المئوية وتحت مظلة نادي الترجي عن بدء استقبال طلبات المتقدمين الطامحين في إنشاء مشاريع تساعدهم على بناء مستقبلهم الحياتي وخدمة أوطانهم ومجتمعاتهم. وذلك يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع عند تمام الساعة 7 وحتى 9 مساءً، لكي يتسنى للراغبين تقديم طلبات الحصول على القروض الممنوحة من الصندوق والتي تتراوح ما بين (50 الف ريال إلى 200 الف ريال) والتي تحدد نسبتها من خلال دراسة جدوى المشروع ومعرفة الاستحقاق الذي يساعد المتقدم للبدء في مشروعة.

ومن هذا المنطلق نود أن نعرب لشخصكم الكريم عن شكرنا وامتناننا الخالص لما لمسناه منكم وما تفضلتم به من دعم مادي ومعنوي في إنجاح هذا المشروع الذي سوف يكون له الأثر الطيب على الوطن بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص متمنين لكم ولذويكم دوام التوفيق والنجاح.

ولمعرفة المزيد من الاستفسارات حول الصندوق يرجى مراجعة موقع صندوق المئوية على الرابط التالي web.tcf.org.sa، أو الاتصال على المنسق العالم للصندوق الأستاذ يحيى آل قريش على جوال رقم 0503849127.

سائلين المولى عز وجل أن يجعله في ميزان أعمالكم،،،،

سلمان محمد حسن الجشي
زكي منصور أبو السعود 
17/11/1429هـ     
15/11/2008م