الشيخ الصفار: حسين آل حمزة أبننا جميعا

مكتب الشيخ حسن الصفار

نشرت جريدة اليوم في عددها الصادر يوم الأربعاء 28/11/1429هـ الموافق 26/11/2008م خبر زيارة سماحة الشيخ حسن الصفار لأسرة آل حمزة ضمن خبر بعنوان: اهالي مخطوف ناقلة النفط يتوقعون رؤية ابنهم الأسبوع المقبل.

نص خبر الزيارة:

زار سماحة الشيخ حسن الصفار مساء اول امس الاثنين منزل اسرة ال حمزة في حي التركيا بمحافظة القطيف. والتقى بوالد حسين ال حمزة السعودي الوحيد على متن ناقلة النفط (سيريوس ستار) المختطفة من قبل القراصنة الصوماليين.

وقال الشيخ الصفار انه ذهب لزيارة اسرة ال حمزة من باب الواجب، ومشاركة لهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها، مشيراً الى انه من الواجب علي ان اقف معهم ليشعروا ان المجتمع يتفاعل مع ماهم فيه، كما أكد ان ابنهم حسين هو ابننا جميعا، فنحن في هذا الوطن كالجسد الواحد.

من جانبه شكر والد المخطوف موسى ال حمزة الشيخ حسن الصفار على الزيارة وعلى هذه المشاعر الطيبة.

كما نشر موقع شبكة راصد الأخبارية الخبر التالي:

زار الشيخ حسن الصفار مساء الاثنين الماضي منزل اسرة ال حمزة في حي التركيا بمحافظة القطيف والتقى بوالد وعائلة حسين ال حمزة السعودي الوحيد على متن ناقلة النفط "سيريوس ستار" المختطفة من قبل القراصنة الصوماليين.

وقال الشيخ الصفار ان الواجب الديني والاخلاقي والوطني يحتم علينا جميعا الوقوف مع اسرة حسين ال حمزة ومشاركتها محنتها الأليمة.

كما أكد للعائلة ان نعاني كما تعانون ونرتقب كما تترقبون لان حسين ابننا جميعا، فنحن في هذا الوطن كالجسد الواحد.

وأعرب الحاج موسى والد المخطوف عن قلقه الشديد ازاء المصير المجهول الذي يحيط بإبنه حسين مؤملا ان أراه في اسرع وقت. مضيفا بأنه أوكل امره لله تعالى.

وشكر آل حمزة الشيخ الصفار على زيارته ومشاعر الطيبة مجددا شكره وتقديره للحكومة السعودية على الاهتمام الكبير الذي يولونه للقضية ومتابعة ابنهم وكذلك الاطمئنان الدائم والمتواصل على اسرته.

مؤكداً ثقته في حكمة القيادة وحنكتها وقدرتها على انهاء المشكلة وعودة ابنهم سالماً باذن الله.

هذا وكان برفقة سماحة الشيخ عدد من الاخوة المواطنين منهم: السيد مهدي الصايغ وسعيد آل عمير وزكي البحارنة وعبد الباري الدخيل وعلي آل راشد وحسين المسكين.