افتتاح معرض وقفة بين ساحلين .. تضامنًا مع متضرري سيول جدة

شبكة والفجرالثقافية اللجنة الإعلامية - عاطف آل غانم

بحضور عدد لافت من الفنانين وبعض رجال الأعمال وأعضاء من المجلس البلدي بالقطيف يتقدمهم الأستاذ جعفر الشايب وعدد من المهتمين ، تفضل ساحة الشيخ حسن بن موسى الصفار بافتتاح المعرض الخيري المشترك(وقفة بين ساحلين) والذي يقام تضامناَ مع متضرري السيول بجدة، حيث تم تخصيص ريع المبيعات في المعرض لصالح المساعدات التي سترسل للمتضررين هناك.

بعد الإفتتاح قام سماحة الشيح حسن الصفار والحضرون بجولة مفصلة للمعرض أطلعوا على الأعمال المشاركة التي شكلت بألونها وخطوطها وعدساتها روحاًوطنية تجسد قوة اللحمة بين أفراد المجتمع السعودي وقام الشيخ حسن الصفار باقتناء بعض الأعمال المشاركة.

المعرض الذي يقام في صالة نادي الفنون بالقطيف ويضم أعمالاً مشتركة من الفن التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي، جاءت فكرتهمن قبل الفنان زمان جاسم وبمساندة كبيرة من الفنان محمد الحمران رئيس جماعة الفن التشكيلي بنادي الفنون والفنان نايف الضامن رئيس جماعة التصوير الضوئيوالخطاط السيد مصطفى العرب، وكذلك باقي الأفراد من الفنانين والفنانات الذين تواجدوا بشكل دائم قبل افتتاح المعرض بفترة لعمل الترتيبات واستلام الأعمال المشاركة.

ودعت اللجنة المنظمة للمعرض الجميع وبالخصوص التجار ورجال الأعمال والمهتمين بالإقتناء لحضور المعرض والمساهمة في شراء الأعمال حيث تم تسعير اللوحات المشاركةبطريقة سهلة وفي تناول اليد.

المعرض يستمر إلى يوم الجمعة 8/محرم/1431هـ ، وسيفتح أبوابه بعد العاشر من المحرم أيضاً، كما أنه من المزمع إقامته ايضاً في مدينة جدة بحسب ما صرح به الفنان زمان جاسم.