الشيخ الصفار يكرم مجموعة من المتخرجين في أمريكا

مكتب الشيخ حسن الصفار

قام سماحة الشيخ حسن بن موسى الصفار مساء يوم الأحد الموافق ٩/٥/٢٠١٠ بتكريم الطلبة المتخرجين من الدفعة الأولى بشهادة البكلوريوس في جامعة شمالي أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية، وانعقد حفل التكريم في إحدى قاعات الجامعة، والمتخرجون المكرمون هم: علي الغباري (نجران)، السيد أحمد الهاشم (صفوى)، أمجد البو (سيهات)، أسعد البو (سيهات)، محمد البحارنة (القطيف)، مصطفى البوري (حلة محيش)، بعد أن ألقى كلمة قصيرة بارك فيها للطلاب المتخرجين وحثهم على مواصلة طريق العلم، كما أكد على حاجة الوطن الماسة للكفاءات في مختلف مجالات المعرفة. وشدد من ناحية أخرى على الطلبة المقبلين على التخرج للإستفادة من هذه الفرصة الثمينة والقيمة من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث لإنهاء دراستهم بتفوق نوعي يخدم الوطن. وشكر الجميع على هذا الإحتفاء الكريم، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

ثم تلى ذلك مجموعة من فقرات الحفل بكلمة للدكتور رضي المبيوق الذي عبر فيها عن مدى سعادته لأن يكون شاهداً على تخرج مجموعة من الطلاب، وبارك ودعى الله لهم بالموفقية وللطلبة الباقين بإنهاء دراستهم بنجاح. ثم كلمة للأستاذ مهدي البحارنة شكر فيها الطلبة على هذا الحفل الكريم، كما بارك للطلاب الخريجين.

وتلى ذلك كلمات قصار لكل خريج بالمناسبة شكروا فيها الجميع على هذا التكريم والإحتفاء، ووعدوهم بمواصلة الطريق لنيل درجات أعلى، كما قدموا جزيل الشكر والتقدير لسماحة الشيخ حسن الصفار على قبوله الدعوة والحضور لتكريمهم، متمنين له التوفيق. وبعدها زُيّن الحفل بصورة جميلة من الفلكلور الشعبي تمثلت بعرضة بني يام من نجران، قدموا خلالها مجموعة من الأبيات الشعرية الشعبية مباركين المتخرجين هذا الإنجاز. كما شكر مقدم الحفل الأستاذ عبدالعزيز الزهراني بعد وجبة العشاء الحضور الكريم على تفاعلهم وتلبيتهم الدعوة.

صور: