الشيخ الصفار يعزي بالشيخ سعيد الحبيب ويقدم العزاء للشيخ الياسين

مكتب الشيخ حسن الصفار

حضر سماحة الشيخ حسن الصفار إلى مجلس عزاء الفقيد الفاضل سماحة الشيخ سعيد الحبيب رحمه الله (50 عاماً) الذي فارق الحياة في حادث مروري في طريق الرياض ليلة الأحد مساء يوم السبت 29 جمادي الآخرة 1431هـ وقدم الشيخ الصفار العزاء لوالد الفقيد وأبنائه واخوته وذويه في حسينية (فضل الله بوحليقة) صباح يوم الاثنين 2 رجب 1431هـ الموافق 14/6/2010م.

 

صورة آرشيفية لسماحة الشيخ الصفار مع الشيخ سعيد الحبيب رحمه الله

والشيخ الفقيد من مواليد مدينة الهفوف بالأحساء وفيها وُري جسمه الثرى, وقد أمضى سنوات في دراسة العلوم الدينية في الأحساء وقم ومشهد, واتخذ الرياض مقراً لإقامته ونشاطه الديني الاجتماعي منذ ست سنوات, حيث التف حوله عدد من المواطنين الأحسائيين المقيمين في الرياض, يؤمهم في صلاة الجماعة ويحيي لهم المناسبات الدينية, ويجيب على أسئلتهم الشرعية.

كما اهتم الفقيد الراحل بالانفتاح على بعض الديوانيات والمجالس الأسبوعية في الرياض, وأقام علاقات جيدة مع مثقفين ووجهاء من أهالي الرياض, خدمة للوحدة الإسلامية والوطنية, وتحقيقاً للتعارف والتواصل, الذي يبدد الظنون والأوهام بين شرائح المجتمع السعودي.

نسأل الله تعالى للفقيد الراحل واسع الرحمة والرضوان, وان يلهم ذويه الصبر والسلوان, وان يوفق الله من طلبة العلوم الشرعية من يواصل مسيرته, في الاهتمام بأوضاع المؤمنين المقيمين في المناطق المختلفة من الوطن.

وفي عصر يوم الاثنين, قام الشيخ الصفار بزيارة لسماحة الشيخ عبد الله الياسين في منزله لتقديم التعازي له ولأسرته في فقد كريمته وطفليها في حادث حريق مأساوي.

تغمدها الله بواسع رحمته, والهم ذويها الصبر والسلوان وخلف عليهم بأحسن الخلف.

زوج المرحومة, الشيخ عبد الله الياسين, الشيخ عادل الأمير, الشيخ الصفار, الشيخ جواد الخليفة, السيد علي الباقر, الدكتور صادق الجبران

مع نجلي الشيخ عبد الله الياسين