في ضيافة خادم الحرمين الشريفين

مكتب الشيخ حسن الصفار

 

لبى سماحة الشيخ حسن الصفار الدعوة الكريمة التي وجهت له من قبل المراسم الملكية بصحبة كبار الشخصيات الرسمية والدينية والاجتماعية لحضور حفل استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" بمناسبة زيارته للمنطقة الشرقية، وتناول الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين في قصر الخليج بالخبر، يوم الخميس 26 رجب 1439هـ الموافق 12 أبريل 2018م.

وأوضح الشيخ الصفار أنه لبى الدعوة الكريمة، وكان مع عدد من كبار العلماء على طاولة الغداء الخاصة بخادم الحرمين الشريفين، والذي تبادل مع العلماء أطراف الحديث فيما يرتبط بالوحدة الوطنية ومواجهة التحديات وكذلك حول تاريخ المنطقة وتراثها.

وأشار الشيخ الصفار إلى أن حفل الاستقبال الملكي الذي استمر لساعات كان فرصة للتلاقي مع كثير من الشخصيات الرسمية والاجتماعية، لتعزيز أواصر المحبة والتواصل الوطني.

هذا وقد نشر مركز الحوار الوطني في المنطقة الشرقية صورة للملك يصافح الشيخ الصفار إلى جانب صورة أخرى للملك يصافح الشيخ علي بن صالح المري عضو الإفتاء والمشرف العام على فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشرقية وتحتها عبارة: (خادم الحرمين.. يمينك تجمعنا).

يمينك تجمعنا