المقالات الأكثر قراءة
قناة العالم تستضيف الشيخ الصفار في حوار حول انتخابات المجالس البلدية بالمملكة
مكتب الشيخ حسن الصفار - 17/02/2005م
استضافت قناة العالم الفضائية في برنامجها بعد الحدث سماحة الشيخ حسن الصفار في حوار حول انتخابات المجلس البلدية بالمملكة العربية السعودية، وذلك مساء السبت 3 محرم 1426هـ (12 فبراير 2005م)، وقد تناول الحوار موضوع: السعوديون دون السعوديات في أول تجربة نحو الديمقراطية بالعربية السعودية. وشار في الحوار: من لندن السيد يسري حسين/ كاتب وصحفي، وعبر الهاتف: من الرياض الدكتور صلاح الخثلان، ومن لندن السيد عبد العزيز الشريف.

وتركز الحوار على الأسئلة التالية:
التنافر المذهبي: حوار مع سماحة الشيخ الصفار في قناة الجزيرة
مكتب الشيخ حسن الصفار - 12/07/2004م
استضاف برنامج الشريعة والحياة بقناة الجزيرة الذي يُقدمه الأستاذ ماهر عبد الله مساء الأحد الموافق 23 جمادى الأولى 1425هـ (11 يوليو 2004م) سماحة الشيخ حسن موسى الصفار في حوارٍ تناول موضوع: التنافر الطائفي.

نص الحوار:
سماحة الشيخ في قناة الجزيرة: الفتنة الطائفية إنما تنبت وتترعرع في الأرض التي تتقبلها
مكتب الشيخ حسن الصفار - 08/03/2004م
شارك سماحة الشيخ حسن موسى الصفار في برنامج (حوار مفتوح) الذي بثته قناة الجزيرة على الهواء مباشرة، مساء يوم السبت الموافق: 15 محرم 1425هـ، وكانت مشاركة سماحته من مكتب القناة في بيروت.

وقد شارك في هذا الحوار كلٌ من: الدكتور إبراهيم الجعفري، عضو مجلس الحكم الانتقالي (بغداد)، الدكتور محمد مهدي عاكف، المرشد العام لحركة الإخوان المسلمين (القاهرة)، الدكتور مثنى حارث الضاري، عضو هيئة العلماء المسلمين في العراق (بيروت)، العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي المعروف (مسقط)، الأستاذ عبد الباري عطوان، رئيس تحرير صحيفة القدس العربية (لندن).

ونقتطف من هذا الحوار الفقرات الخاصة بسماحة الشيخ حسن الصفار، ونص إجابة سماحته على الأسئلة التي وُجّهت إليه خلال البرنامج: